والي الجلفة ” محمد بن عمر ” في أول لقاء له مع الأسرة الاعلامية المحلية.

77 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 8:39 مساءً
والي الجلفة ” محمد بن عمر ” في أول لقاء له مع الأسرة الاعلامية المحلية.

 التقى والي ولاية الجلفة الجديد السيد ” بن عمر محمد ” بمقر الولاية بالأسرة الإعلامية المحلية بمختلف اشكالها السمعية البصرية والإذاعية والمكتوبة والالكترونية ، وهو اللقاء الذي يندرج ضمن سلسلة اللقاءات التي برمجها الوالي مع مختلف مكونات و فعاليات المجتمع .

اللقاء كان فرصة للتعرف على ممثلي وسائل الإعلام المحلية الناشطة عبر تراب الولاية، حيث أشاد في مستهل حديثة بالدور الكبير الذي تلعبه مختلف وسائل الاعلام في النهوض بالتنمية المحلية وإيصال انشغال المواطن ، كما أن اللقاء كان فرصة لتوضيح أهم الخطوط العريضة لمنهجية عمله والميكانيزمات التي يريد انتهاجها في تسيير الولاية وشؤونها العامة وفي مقدمتها قطاعات التربية ، الصحة والاستثمار ، كما أشار إلى ان زياراته لمختلف دوائر الولاية وسماعه لانشغالات المواطنين مكنته من أخذ صورة عامة عن اهم الاحتياجات والتي تتطلب الصبر والروية والعمل عليها حسب الأولويات .

كما كانت المناسبة فرصة للتنويه بدور الاعلام البناء الذي يعمل على تنوير الرأي العام بالحقائق كونه الشريك الفعال في دفع عجلة التنمية المحلية ورفع انشغالات السكان بكل أمانه وصدق، ليتم بعدها فسح المجال أمام الصحفيين من أجل طرح انشغالاتهم التي كانت في مقدمتها اشكالية الوصول الى المعلومة الصحيحة من مصادرها ، حيث تم اقتراح تفعيل دور خلية الاعلام للولاية لتكون مصدر المعلومة الصحيحة.

هذا وقد وعد الوالي بعقد لقاءات دورية مع وسائل الإعلام للإجابة على مختلف الاستفسارات وانشغالات المواطنين.

أخبار عين وسارة / عصام عزالدين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.