جرت صبيحة يوم أمس الأحد بقاعة المحاضرات بمقر ولاية الجلفة عملية تسليم واستلام المهام بين الوالي الجديد للولاية عمار علي بن ساعد ووالي الولاية السابق دومي الجيلالي الذي تم تحويله على رأس ولاية تيزي وزو، بموجب الحركة الجزئية في سلك الولاة التي أجراها رئيس الجمهورية.

وهذا بحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات الأمنية والعسكرية، والقضائية ونواب البرلمان وكذا أعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المجالس الشعبية البلدية ورؤساء الدوائر والأسرة الإعلامية .

 الوالي الجديد عمار علي بن ساعد  شغل منصب وال منتدب بالمقاطعة الإدارية بزرالدة ثم وال منتدب بالشراقة قبل تعيينه على رأس ولاية الجلفة .

وينتظر سكان ولاية الجلفة، الكثير من الوالي الجديد من أجل تحريك عجلة التنمية بالولاية وتصحيح الإختلالات التي عجز سابقوه عن معالجتها سيما في مجالات تخص الحياة العامة لمواطني الولاية كالسكن ، ومشكل العقار ، الإستثمار  ، ومشكلة مياه الشرب ومجالات أخرى ناهيك عن تحريك بعض المشاريع النائمة والمتأخرة ومشاريع أخرى كان يراهن عليها سكان عاصمة أولاد نايل للخروج من العزلة والتخلف التي تعيشهما الولاية منذ سنوات وبالتالي اللحاق بركب التنمية الوطنية

أخبار عين وسارة/ عبدالقادر الرخاء

By oussra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *