انسداد ببلدية الخميس بالجلفة وأعضاء يتهمون المير بالانفراد في القرارات.

75 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 10:18 صباحًا
انسداد ببلدية الخميس بالجلفة وأعضاء يتهمون المير بالانفراد في القرارات.

دخلت بلدية الخميس بدائرة سيدي لعجال بولاية الجلفة مجددا في حالة انسداد، ما أدى بأعضاء من المجلس لإشعار رئيس الدائرة والوالي متهمين – حسبهم – رئيس المجلس بارتكاب ممارسات غير قانونية، مطالبين بوقف حد لهذه الممارسات، ومن جملة ما ورد في محضر اجتماع وقعه 07 أعضاء من أصل 13 وتحصلت ” أخبار عين وسارة ” على نسخة منه تضمن عديد النقاط منها : الانفراد في اتخاذ القرارات وعدم اشراك الهيئة التنفيذية و عدم معايشة ظروف المواطنين و صرف أموال الميزانية في غير محلها …

وحسب السيد ” زيان مصطفى ” عضو بالمجلس البلدي وأحد الموقعين على المحضر ، فإن الانسداد بالمجلس كان لعديد المرات خلال هذه العهدة الانتخابية والذي يتحمل مسؤوليته رئيس المجلس البلدي وهو ما كان له أثر سلبي على سير البرامج التنموية للبلدية  ، كما أن مشاكل البلدية طرحت عدة مرات على الوالي السابق ، وعقدت عدة لقاءات مع “ المير ” غير أنه تعنت في تغيير الوضع.

أخبار عين وسارة/ اسماعيل.ق

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.