انطلاق فعاليات الطبعة الأولى لجائزة الحاج طالب سليمان للقرآن الكريم بمسجد مالك بن أنس بعين وسارة .

55 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2015 - 12:23 صباحًا
انطلاق فعاليات الطبعة الأولى لجائزة الحاج طالب سليمان للقرآن الكريم بمسجد مالك بن أنس بعين وسارة .

احتضن الجامع الكبير ( مسجد مالك بن أنس ) صبيحة اليوم فعاليات جائزة الحاج طالب سليمان للقرآن الكريم بمشاركة 22 حافظا لكتاب الله بينهم 10 اناث تم قبولهم بعد استيفاء شروط المسابقة والتي رُصدت لها جوائز قيمة بمجموع 100 مليون سنتيم ، حيث سيتحصل الفائزة بالمرتبة الأولى على 50 مليون سنتيم والفائز بالمرتبة الثانية على 30 مليون سنتيم والفائز بالمرتبة الثالثة على 20 مليون سنتيم وذلك لتشجيع حفظة كتاب الله.

المسابقة في دورها التصفوي الأول جرت أطوارها على مدار يوم كامل أشرف عليها مجموعة من الأئمة ومعلمي القرآن لدائرة عين وسارة يتقدمهم معتمد الأئمة الشيخ بعيطيش عبد الرحمان ، وقد كانت المسابقة عبارة عن اختيار المشارك لعشرين موضعا من القرآن الكريم مقسمة على أربعة أجزاء ويتم فيها متابعة قوة الحفظ باستعمال الأحكام .

هذا وسيتم اختيار 10 مشاركين خلال الدور التصفوي الأول بعد مداولات لجنة التحكيم لتنشيط الدور التصفوي الثاني من المسابقة يوم 20 رمضان وبه سيتم اختيار ثلاثة فائزين لتكريمهم ليلة السابع والعشرين من رمضان في حفل كبير يُقام بالمناسبة.

وعلى هامش المسابقة صرح الشيخ ” حمزة لخضر ” إمام مسجد مالك ابن أنس لأخبار عين وسارة أنه تم توفير كل الظروف الملائمة لنجاح الطبعة الأولى من الجائزة قصد تشجيع النشئ ومعلمي القرآن على حفظ وتحفيظ كتاب الله لأن قيمتها المرصودة تستحق التحضير لها تحضيرا جيدا ليكون عدد المتقدمين للطبعة الثانية أكثر.

أخبار عين وسارة / عبد اللطيف. 

11701461_1520258978218660_1787189655_o

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.