تحطم طائرة مقاتلة من نوع (SU24 )، تابعة للقاعدة الجوية لعين وسارة بتيارت و وفاة ضابطين.

94 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 10:45 مساءً
تحطم طائرة مقاتلة من نوع (SU24 )، تابعة للقاعدة الجوية لعين وسارة بتيارت و وفاة ضابطين.

تحطمت، مساء أمس الأربعاء، طائرة مقاتلة من نوع (SU24 )، تابعة للقاعدة الجوية لعين وسارة، إثر سقوطها في منطقة فلاحية خالية من السكان بتيارت، مما أسفر عن وفاة ضابطين، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني اليوم الخميس في بيان لها.

و جاء في البيان أنه و “إثر مهمة تدريبية ليلية مبرمجة، تحطمت، مساء أمس 20 فيفري 2019، على الساعة 22:00 ليلا، طائرة مقاتلة من نوع (SU24) ، تابعة للقاعدة الجوية لعين وسارة بالناحية العسكرية الأولى، وذلك على إثر سقوطها في منطقة فلاحية خالية من السكان، بضواحي بلدية الرشايقة ولاية تيارت، مما تسبب في استشهاد ضابطين في مهمة مأمور بها. ويتعلق الأمر بأعضاء طاقم الطائرة وهما القائد ومساعده”.

و أضاف المصدر ذاته أنه و”مباشرة على إثر هذه الحادثة الأليمة، أمر الفريق نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بفتح تحقيق فوري لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، كما يتقدم بتعازيه الخالصة لعائلتي طاقم الطائرة، راجيا من الله العليّ القدير أن يتغمدهما برحمته الواسعة”.

المصدر - وكالة الأنباء الجزائرية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.