تسجيل أول حالة اصابة بفيروس كورونا بعين وسارة ولاية الجلفة.

624 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 3:43 مساءً
تسجيل أول حالة اصابة بفيروس كورونا بعين وسارة ولاية الجلفة.

سجلت المصالح الاستشفائية بعين وسارة نهار اليوم أول حالة مؤكدة للاصابة بفيروس كورونا Covid – 19، ويتعلق الأمر بمغترب يعيش ببريطانيا دخل أرض الوطن منذ أسابيع وعمره يفوق 50 سنة ، يوجد حاليا قيد الحجر الصحي بمستشفى عين وسارة.

وكشفت مصادرنا  أنه تم تأكيد أول إصابة بفيروس كورونا بعين وسارة صبيحة اليوم من طرف معهد باستور ،حيث أخضع المعني للحجر الصحي بالمؤسسة العمومية الاستشفائية للمجاهد سعداوي المختار منذ يومين ،وتم أخذ عينات من دمه وإرسالها لمعهد باستور بالجزائر العاصمة الذي أكد في تقريره الموجه لمديرية الصحة بالولاية إصابة هذا الشخص بالفيروس.

وعليه وجب على الجميع التزام الحيطة والحذر والتزام البيوت قصد حصر هذا الوباء الذي يزداد في التفشي يوما بعد يوم ، وفي ظل عدم وجود علاج له وجب الالتزام بالاجراءات الوقائية لضمان سلامتنا وسلامة عائلاتنا.

أخبار عين وسارة / عصام عز الدين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.