تعديل جديد في المرسوم المحدد لمهام الأمين العام لوزارة الدفاع.

23 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 - 2:47 مساءً
تعديل جديد في المرسوم المحدد لمهام الأمين العام لوزارة الدفاع.

أصدر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء مرسوما رئاسيا جديدا يعدل المادة الرابعة من المرسوم الخاص بتحديد مهام الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني وصلاحياته المؤرخ في 8 أفريل الماضي.

وكانت المادة الرابعة في المرسوم تنص على أنه يخول الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني في حدود صلاحياته وتحت سلطة وزير الدفاع الوطني، الإمضاء باسم وزير الدفاع الوطني، على جميع العقود والمقررات بما فيها القرارات.

التعديل الذي شمل المادة 4 هو إضافة “بالموافقة المسبقة لوزير الدفاع الوطني …. بالتنسيق مع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي”، لتصبح المادة الرابعة من المرسوم على النحو التالي: “يخول الأمین العام لوزارة الدفاع الوطني في حدود صلاحیاته وبالموافقة المسبقة لوزير الدفاع الوطني، الإمضاء باسم وزير الدفاع الوطني، على جمیع العقود والمقررات بما فیھا القرارات، وبالتنسیق مع رئیس أركان الجیش الوطني الشعبي”.

المصدر: جريدة الخبر

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.