أشرف صبيحة اليوم المفتش الجهوي لشرطة الوسط بالبليدة مراقب الشرطة ” شيخ فريد زين الدين ” ممثلا للمدير العام للأمن الوطني، على مراسيم تنصيب عميد أول للشرطة ” عزالدين طمين ” على رأس أمن الولاية خلفا لمراقب الشرطة ” عبد الوهاب كارك ” الذي تم تكليفه بمهام أخرى .

وأوضح المفتش الجهوي لشرطة الوسط لدى إشرافه على مراسيم تسليم واستلام المهام التي جرت على مستوى مقر الوحدة 108 لحفظ النظام بحي حاشي معمر بمدينة الجلفة، أن أن تنصيب رئيس أمن الولاية الجديد ، يأتي في إطار سلسلة التحويلات التي سطرتها المديرية العامة للأمن الوطني تطبيقا لمنهجية التداول على المسؤوليات وإتاحة الفرصة لجميع الكفاءات لتقلد مناصب المسؤولية قصد خدمة الوطن والمواطن.

كما تساهم هذه المنهجية، حسب ذات المسؤول إلى خلق مناخ التنافسية وروح المبادرة وتحقيق الآفاق الواسعة التي تسعى اليها المديرية العامة ، متمنيا النجاح للوافد الجديد للولاية الذي سبق له و أن تقلد نفس المنصب بولاية البليدة ، كما تقدم بشكره للرئيس السابق على المجهودات التي بذلها منذ تعيينه على رأس الولاية.

للإشارة ، فقد حضر مراسيم تسليم واستلام المهام والي الولاية بن عمر محمد ورئيس المجلس الشعبي الولائي وكذا إطارات الأمن الوطني وعدد من المدراء التنفيذيين.

By oussra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *