جمعية خدام الجنائز بعين وسارة تصنع ممر تعقيم لمصلحة الحجر الصحي بمستشفى عين وسارة.

52 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 9:26 مساءً
جمعية خدام الجنائز بعين وسارة تصنع ممر تعقيم لمصلحة الحجر الصحي بمستشفى عين وسارة.

قامت جمعية خدام الجنائز بعين وسارة بصنع ممر تعقيم لمصلحة الحجر الصحي بمستشفى عين وسارة ، كمبادرة تطوعية من جملة المبادرات الحسنة التي تقدمها هذه الجمعية قبل وأثناء انتشار هذا الوباء ، كونها دائما تقوم بأعمال جليلة لفائدة المواطن والمدينة ومن ضمنها حملات التعقيم التي قامت بها الجمعية في جميع احياء المدينة ، ايمانا منها بضرورة تقديم مساهمة كل فرد في بناء مجتمع اصيل دعامته الأساسية روح التضامن بين جميع مكوناته.

ظروف عمل وتضحيات عمال الصحة ألهمتنا فكرة انجاز ممر التعقيم.

قال أحد اعضاء الجمعية في حديثه لأخبار عين وسارة ، أن ما يقدمه عمال قطاع الصحة في هذه الفترة ووقوفهم في الصف الاول لمجابهة هذا الوباء كان وراء فكرة صناعة هذا الممر ، خاصة و أن تضحيات اصحاب المآزر البيضاء تستحق أن يقدم كل فرد منا ما يستطيع تقديمه كمساعدة لهم ومنهم من ضحى بحياته خدمة للوطن و المواطنين ، و كبقية المتطوعين عبر التراب الوطني وممن صنعوا هكذا ممرات فكرنا في انجاز ممر تعقيم  مشابهة لتلك التي تستعمل في عديد المناطق ، وقد قمنا بوضعها عند مدخل مصلحة الحجر الصحي لحماية الأطقم الطبية و شبه الطبية التي تقدم  تضحيات جسام في هذه الفترة الحساسة.

عصام عز الدين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.