حجز 32160 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام بمسعد.

77 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 10:26 مساءً
حجز 32160 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام بمسعد.

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة مسعد ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من إحباط محاولة تهريب باستعمال مركبة لــ 32160 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام أغلبها أجنبي الصنع، كانت على متن شاحنة ذات مقطورة.

هذه العملية النوعية، جاءت على إثر تلقي ذات المصلحة لمعلومات، مفادها عبور شاحنة ذات مقطورة معبأة بكمية من المشروبات الكحولية قطاع الإختصاص باتجاه إحدى الولايات الجنوبية، على الفور تم نصب حاجز أمني محكم من قبل عناصر الفرقة، أفضى إلى توقيف الشاحنة المعنية وسائقها في العقد الخامس من عمره، ليتبين بعد تفتيشها أنها محملة بكمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدر عددها الإجمالي بــ:32160 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام بدون رخصة قانونية من بينها 24480 وحدة من صنع أجنبي.

بعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم سائق الشاحنة أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة مسعد، الذي أحال ملف القضية على قاضي التحقيق لدى المحكمة نفسها بتكييف التزوير واستعمال المزور في الوثائق التجارية والتهريب باستعمال وسيلة نقل، أين منحه إفراج مؤقت مع تحويل المحجوزات إلى مديرية الجمارك.

خلية الاعلام بمديرية الأمن الولائي بالجلفة.

unna1med unnamed

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.