رئيس دائرة عين وسارة يشرف على انطلاق امتحانات شهادة البكالوريا لدورة 2015 بثانوية الشيخ بوعمامة.

109 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 2:27 مساءً
رئيس دائرة عين وسارة يشرف على انطلاق امتحانات شهادة البكالوريا لدورة 2015 بثانوية الشيخ بوعمامة.

أشرف صبيحة اليوم رئيس دائرة عين وسارة السيد ” دحو مصطفى ” على انطلاق امتحانات شهادة البكالوريا لدورة 2015 بثانوية الشيخ بوعمامة وذلك بحضور كل من نائب رئيس المجلس الشعبي البلدي السيد ” فضيل حرز الله ” والأمين العام للبلدية السيد ” عطوي المسعود ” وممثل عن السلطات الأمنية، ليتم بعدها زيارة مختلف مراكز البكالوريا من أجل الاطلاع على ظروف سير هذه الامتحانات.

ويبلغ عدد المترشحين المقبلين على هذه الشهادة بعين وسارة  2738 مترشح بينهم 685 مترشح حر ، و83 مترشح بمؤسسة إعادة التربية ، حيث تم توفير كل الظروف المادية والبشرية من قبل مديرية التربية قصد ضمان السير الحسن لهذا الامتحان حسبما أكده لنا السيد ” فوضيل حرز الله ” عضو لجنة التربية بالمجلس البلدي.

هذا وقد زار رئيس الدائرة والوفد المرافق له مراكز الايواء والاطعام التي وفرتها جمعية الحي لمصطفى بن بولعيد وجمعية المبادرة لرعاية الشباب وجمعية عائشة أم المؤمنين ، وهي مبادرات استحسنها المترشحون الأحرار القادمون من المدن المجاورة ، حيث وجدوا كل سبل الراحة من اطعام وايواء واماكن للمراجعة ، كما لم تبخل السلطات بمد يد العون لهذه الجمعيات قصد اكرام ضيوف عين وسارة.

أخبار عين وسارة / رفيق محمود.  

  SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.