سيدي لعجال : الدرك الوطني ينظم حملة تحسيسية تحت شعار: (احترامك لقواعد السير، محافظة على حياتك وحياة غيرك)

108 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 8:07 مساءً
سيدي لعجال : الدرك الوطني ينظم حملة تحسيسية تحت شعار: (احترامك لقواعد السير، محافظة على حياتك وحياة غيرك)

 نظم  أفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بعين وسارة صبيحة اليوم الاحد 2019/02/25 حملة تحسيسية على مستوى الطريق الوطني رقم 40 في شطره الرابط بين بلديتي سيدي لعجال وحاسي فدول والذي يعرف حركة كثيفة لكل أنواع المركبات وخاصة الثقيلة منها باعتباره يربط ولايات الشرق والغرب وانه يعرف حوادث مرور غالبا ما تكون مميتة.

تستهدف الحملة مستعملي الطريق وخاصة سائقي مركبات النقل الجماعي ونقل البضائع ونقل المسافرين  حيث تتضمنت تقديم نصائح على ضرورة إحترام قانون المرور وكذا وضع حزام الأمان وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء قيادة المركبة وترك مسافة الأمان واحترام السرعة المحددة وكذا  أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة تجنبا لآثار التعب والنعاس مع الابتعاد عن السياقة تحت تأثير المشروبات الكحولية والمواد المخدرة.

وبحسب تصريح قائد كتيبة للدرك الوطني بعين وسارة فإن هذه الحملة تأتي مواصلة لبرنامج شعاره :(احترامك لقواعد السير، محافظة على حياتك وحياة غيرك)

هذا وقد تم التركيز على سائقي الشاحنات وجميع أنواع مركبات نقل المسافرين من حافلات وسيارات للأجرة، فيما عبر بعض مستعملي هذا الطريق عن تذمرهم من الحالة التي وصلت إليها حالة هذه الطريق التي أصبحت لا تستوعب كثافة المركبات وهو ما يستوجب توسعتها كطريق ازدواجية تخفف ضغط العدد الهائل من المركبات التي تمر به يوميا.

أخبار عين وسارة / عيسى العباسي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.