عمال مطاحن الجلفة في وقفة احتجاجيــــــــة.

63 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 أكتوبر 2014 - 3:30 مساءً
عمال مطاحن الجلفة في وقفة احتجاجيــــــــة.

عمال مطاحن الجلفة في وقفة احتجاجية
نحن حرصين على استقرار المؤسسة وماضون في تقديم أحسن الخدمات

أقدم عمال مطاحن الجلفة والبالغ عددهم 160 عاملا على تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر المؤسسة وذلك بعد توقيف وتجميد الفرع النقابي لمطاحن الجلفة الذي تم انتخابه من طرف أغلبية العمال، وجاء هذا القرار من طرف الاتحاد المحلي للعمال للاتحاد العام للعمال الجزائريين بدون سابق إنذار.
وقد أعرب العمال المحتجون عن امتعاضهم من الطريقة التي تم بها تنصيب الفرع النقابي الجديد حيث قالوا عنه بأنه لا يخدم الطبقة العمالية وهو متحيز للإدارة فقط متهمين بذلك مدير مطاحن الجلفة بالتخطيط لذلك، على أساس المصالح الشخصية وعليه يطالب أغلبية العمال إعادة تفعيل الفرع النقابي الذي تم تجميد عضويته، مما سبب في انقسامات داخلية بين العمال وقد يتسبب ـ حسبهم ـ في زعزعة واستقرار المؤسسة التي تم إعادة فتحها من جديد بعد الغلق الذي عرفته في السنوات الأخيرة حيث كابدت خسائر بالملايير وتم تسريح مئات العمال .


من جهة أخرى و في تصريح لمدير مؤسسة مطاحن الجلفة لأخبار عين وسارة والذي قال فيه بأن إدارته ليست لها علاقة بهذا الصراع لا من قريب ولا من بعيد ونحن نعمل بكل شفافية ولا ندخر أي جهد لضمان استقرار المؤسسة وتسوية وضعية العمال ، كما نعمل على تطبيق القانون الاداري المعمول به بدون أي تحيز والمؤسسة مستقرة وهي ماضية في الانتاج وكذا تحسين الخدمات المقدمة .
                                                                                                                                                                                           زنيزن هواري

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.