عين وسارة : احتجاجات بسبب تأخر الاعلان عن قائمة السكنات الاجتماعية.

182 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 5:51 مساءً
عين وسارة : احتجاجات بسبب تأخر الاعلان عن قائمة السكنات الاجتماعية.

شهدت مدينة عين وسارة صبيحة اليوم احتجاجات أمام مقر دائرة عين وسارة للمطالبة بالافراج عن قائمة السكنات الاجتماعية التي تم اعداد قوائمها مؤخرا والبالغ عددها 1572 ، ليتم بعدها تصعيد الاحتجاج بغلق الطريق الوطني رقم 01 بالقرب من مقر البلدية باستعمال الحجارة والنفايات وهو ما استدعى تدخل مصالح الأمن قصد فض الاحتجاج وفتح الطريق ، وتأتي هذه الحركة الاحتجاجية بعد تأخر الاعلان عن القائمة وانتشار تسريبات لأسماء المستفيدين دون الاعلان عنها رسميا.

هذا ومن أجل التعرف أكثر على آخر المستجدات الخاصة باعلان قوائم السكن اتصلنا بالسيد ” تلي عمر ” الأمين العام للدائرة والسيد ” ربحي مداني ” رئيس المجلس الشعبي البلدي لعين وسارة ، اللذان أكدا لنا أنهم قاموا صبيحة اليوم باستقبال عدد من المحتجين وإبلاغهم أن قائمة السكن الاجتماعي قيد التحقيق الاداري وحالما يتم الانتهاء من ذلك سيتم الاعلان عنها مباشرة.

وبين هذا وذاك يبقى الشارع الوساري يترقب بين الحين والآخر الافراج عن هذه القائمة التي تسببت في حالة احتقان غير مسبوق كون عدد السكنات المبرمجة للتوزيع تُعد أكبر حصة منذ الاستقلال.

أخبار عين وسارة / عبد اللطيف. 

11350231_980405268678264_975335201_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.