عين وسارة : انطلاق جائزة المرحوم الحاج ” طالب سليمان ” لحامل كتاب الله في طبعتها الثالثة تحت رعاية السيد والي الولاية

110 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 2:12 صباحًا
عين وسارة : انطلاق جائزة المرحوم الحاج ” طالب سليمان ” لحامل كتاب الله في طبعتها الثالثة تحت رعاية السيد والي الولاية

استضاف مسجد الامام مالك ابن انس ( الجامع الكبير ) صبيحة أمس الدوة التصفوية الثانية لمسابقة المرحوم الحاج ” طالب سليمان ” لحامل كتاب الله في طبعتها الثالثة والتي جاءت هذه السنة تحت رعاية السيد والي الولاية واشراف مديرية الشؤون الدينية والاوقاف لولاية الجلفة بعدما توسعت هذه السنة لتشمل عموم بلديات الولاية بعدما كانت في طبعاتها السابقة محلية ومخصصة لحفظة كتاب الله بدائرة عين وسارة.

دورة اليوم عرفت مشاركة مرشحين من بلديات : الجلفة ، تعظميت ، مجبارة ، عين وسارة ، مسعد ، حاسي بحبح ، عين الابل ، الادريسية وعرفت تنافسا قويا أشرفت عليه لجنة تحكيم مشكلة من 04 أئمة و 04 ملاحظين ، استطاع من خلاله 07 مرشحين كسب تأشيرة التأهل للدورة التصفوية الثالثة التي ستكون يوم السبت المقبل 17 جوان 2017 بمسجد مالك ابن انس بعين وسارة.

وقد ارتأت اللجنة المشرفة على المسابقة تأخير موعد الدورة التصفوية الثالثة التي كانت مبرمجة يوم 15 جوان إلى تاريخ 17 جوان وذلك لتزامن التاريخ الأول مع امتحانات شهادة البكالوريا من أجل تمكين المترشحين للمسابقة الحضور للدورة التصفوية الثالثة. 

وتم خلال اجتماع اللجنة المشرفة على المسابقة ليلة أمس بعد صلاة التراويح تقييم نتائج المترشحين وضبط قائمة منشطي الدورة التصفوية الثالثة .

اخبار عين وسارة / عبد السلام.س

DSC_0031 DSC_0032 DSC_0056

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.