احتضنت مكتبة المطالعة العمومية بعين وسارة صبيحة اليوم افتتاح فعاليات الطبعة 12 من مسابقة الفارس في حفظ وتجويد القرآن الكريم من تنظيم الرابطة الولائية للفنون الثقافية العلمية التربوية آفاق بالجلفة ، حيث عرفت هذه الطبعة مشاركة ما يقارب الـ 80 مشاركا جلهم من فئة الاناث.

بداية المسابقة افتتحها رئيس الرابطة الولائية آفاق السيد ” بلقاسم دحماني ” الذي رحب بالمشاركين والضيوف على حضورهم افتتاح المسابقة في طبعتها الـ 12 متمنيا النجاح والتوفيق لكل المشاركين قصد اختيار 6 فائزين من كل دائرة بمجموع 72 فائزا وفائزة يتنافسون من أجل الظفر باحدى الجوائز القيم التي رصدتها اللجنة المنظمة والمتمثلة في عمرة وأجهزة إعلام آلي وجوائز تشجيعية.

من جانبه رحب معتمد أئمة دائرة عين وسارة الشيخ ” عبد الرحمان بعيطيش ” بضيوف عين وسارة الذين يسعون لنشر ثقافة حفظ كتاب الله وتجويده وهي المبادرة التي دأبت الرابطة تنظيمها كل سنة وتحمل مشفة التنقل لعدد من دوار الولاية قصد التقرب من الناشئة الحافظين لكتاب الله وهو جهد وجب تثمينه ودعمه.

المسابقة المنظمة جرت في فئات حفظ القرآن الكريم كاملا والنصف بالإضافة إلى التجويد ، حيث كانت نتائجها كالآتي :

فئة حفظ القرآن الكريم كاملا: لا يوجد متقدم للمسابقة.

فئة حفظ نصف القرآن الكريم : الطالبة ” حسناوي مريم “.

فئة التجويد : المرتبة الأولى :  الطالبة ” جابري لبنى ” والجائزة التشجيعية عادت للطالبة ” غفاري عائشة ” وجائزة تشجيعية ثانية لأصغر متسابقة ” بلزرق فاطمة الزهراء “.

 وستختتم المسابقة في حفل رسمي يوم 25 رمضان 1440هـ بقاعة سينما الكواكب بالجلفة.

 

By oussra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *