عين وسارة : انقطاع الماء الصالح للشرب بعدد من الأحياء يخلف استياء الساكنة.

38 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 9:56 مساءً
عين وسارة : انقطاع الماء الصالح للشرب بعدد من الأحياء يخلف استياء الساكنة.

 نعرف عدد من الأحياء بعين وسارة مثل حي محمد صيفي وحي المجاهدين وبن بولعيد ومدري رابح وأحياء أخرى ، انقطاعا للماء الصالح للشرب منذ أكثر من أسبوع ، في ظل غياب أي بلاغ رسمي من الإدارة المعنية تخبر فيه الساكنة بالانقطاع و كذا عن المدة التي سيستغرقها

وقد خلف هذا الانقطاع المفاجئ للماء الصالح للشرب موجة استياء و تذمر شديدين في صفوف الساكنة حيث عبر العديد منهم عن امتعاضهم من هذا التصرف الذي آتى في ظل أزمة كورونا من جهة و موجة حر تشهدها المنطقة من جهة أخرى وقابله غياب أي تحرك للمسؤولين المحليين.

وقصد التعرف على أسباب هذا الانقطاع قمنا بالاتصال برئيس المجلس الشعبي البلدي هاتفيا للاستفسار لكن لم نتلق رد منه ، أما مؤسسة الجزائرية للمياه فقد أكدت أن سبب انقطاع الماء يعود لتوقف مضخات 4 أبار بالمدينة مما أثر على تزويد هذه الأحياء بالماء الصالح للشرب.

هذا وقد ناشد سكان عين وسارة السيد والي ولاية الجلفة قصد التدخل العاجل من أجل حل هذا المشكل ، كونه أكد في عديد المناسبات على القضاء على مشكل تزويد الساكنة بكل بلديات الجلفة بالماء الصالح للشرب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.