عين وسارة : حملة تعقيم واسعة للحد من تفشي فيروس كورونا.

179 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2020 - 5:05 مساءً
عين وسارة : حملة تعقيم واسعة  للحد من تفشي فيروس كورونا.

انطلقت صبيحة اليوم الاثنين، بمدينة عين وسارة ، حملة تعقيم واسعة، ستشمل كافة المرافق العمومية والمقرات الإدارية  والشوارع والأحياء السكنية ومراكز البريد ، وذلك في إطار التدابير المتخذة للوقاية ومكافحة تفشي فيروس كورونا.

العملية جرت بحضور السلطات المحلية والأمنية، حيث اشرف على انطلاقتها رئيس الدائرة ” حلباوي عبد الجبار ” بمعية رئيس المجلس الشعبي البلدي ” حسناوي الميهوب ، وقد شارك في العملية الحماية  المدنية ، الدرك الوطني ، الشرطة ، المؤسسة العمومية للصحة الجوارية ، المؤسسة البلدية لتزيين الفضاءات العمومية ومؤسسة سراي محي الدين للعتاد الفلاحي وفعاليات المجتمع المدني.

وأوضح طيرش علي رئيس الوحدة الثانوية للحماية المدنية في تصريح لأخبار عين وسارة أن حملة اليوم تأتي كمبادرة وقائية في خضم التطورات التي تعيشها بلادنا بسبب انتشار الفيروس بعديد الولايات ومن أجل ايقاف زحف هذا الوباء.

ويضيف محدثنا أنه تم برمجة حملات تحسيسية لفائدة السكان من خلال النداءات الداعية للبقاء بالبيوت والابتعاد عن التجمعات ، كما كان لعديد التنظيمات الجمعوية مساهمات في عمليات التعقيم والتحسيس وهو مجهود وجب تثمينه كون الجميع يقف صفا واحدا لمجابهة انتشار كورونا.

من جانبه أكد الطبيب حمري مصطفى أنه يتوجب على الجميع أخذ الحيطة والحذر لتدارك عدم الإصابة بهذا الفيروس ، وينبغي على الجميع الابتعاد عن الاستهزاء واللامبالاة لأنها السبب في زيادة عدد المصابين ، وكمساهمين في حملة اليوم ارتأينا أن تكون المبادرة موجهة لكل الأماكن ليكون لها الأثر المباشر على المواطن أن الخطر داهم إن لم نتبع الإرشادات الوقائية.

المواطنون من جانبهم ثمنوا العملية ووصفوها بالهامة خاصة عندما يتعلق الأمر بحياة الأفراد خاصة في هذا الظرف الذي يشهد فيه العالم انتشار فيروس كورونا العالمي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.