عين وسارة : خيمة الخير تُطلق نشاطها الخيري خلال الشهر الفضيل بافطار عمال المستشفى والعائلات المعوزة.

36 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 - 11:41 مساءً
عين وسارة : خيمة الخير تُطلق نشاطها الخيري خلال الشهر الفضيل بافطار عمال المستشفى والعائلات المعوزة.

مواصلة لنشاطها السنوي كل شهر رمضان ، تطلق عائلة المرحوم سليمان طالب نشاطها الخيري المتمثل في خيمة الخير التي كانت في سنوات مضت قبلة للمسافرين وعابري السبيل ليتوقف عملها هذه السنة بفعل وباء كورونا ويتحول لاعداد وجبات افطار لعمال القطاع الصحي وعدد من العائلات المعوزة ، حيث بلغ عدد الوجبات المعدة 400 وجبة يوميا.

وحسب أحد أعضاء الفريق الساهر على تنشيط هذه المبادرة الخيرية فإن العائلة ارتأت عدم توقيف عملها الخيري الذي أطلقه الوالد عليه رحمة الله ، فكانت سباقة لعدم قطع هذه السنة الحميدة وجعلها دورية في كل سنة وتكييفها بحسب الظروف المحيطة بنا مثل هذه السنة التي استقبلنا فيه الشهر الفضيل والعالم بأسره يعيش تطورات وباء كورونا الذي اخلط حسابات الجميع، لكن فعل الخير والتضامن لا يتوقف مهما حدث ، ايمانا منا بضرورة التكافل والتآزر في أوقات الرخاء مثل اوقات الشدة وفي احلك الظروف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.