عين وسارة : مصالح الأمن تضع حداً لنشاط جمعية أشرار مختصة في سرقة المساكن والمحلات التجارية وتسترجع بعض المسروقات

216 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مايو 2018 - 2:53 مساءً
عين وسارة : مصالح الأمن تضع حداً لنشاط جمعية أشرار مختصة في سرقة المساكن والمحلات التجارية وتسترجع بعض المسروقات

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، نهاية الأسبوع الفارط، من وضع حد لنشاط جمعية أشرار، متكونة من أربعة (04) أفراد تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 27 سنة، جلهم مسبوق قضائيا، مختصة في السطو على المساكن والمحلات التجارية.

وقائع القضية تعود إلى تلقي مصالح الشرطة لذات أمن الدائرة، لمجموعة من الشكاوي متعلقة بتعرض مسكن ومحلين تجاريين بالإضافة إلى عيادة طبية لفعل السرقة من قبل مجهولين، أين استهدف الجناة من داخل العيادة الطبية على مجموعة من الوصفات الطبية غير المملوءة وكذا ختم شخصي خاص بالطبيب، كما استهدفوا مبالغ مالية وبعض الأجهزة الالكترونية بالإضافة إلى مجموعة من السلع التجارية من داخل المسكن والمحلين التجاريين.

مصالح الشرطة وفور تلقيها البلاغات، كثفت من عمليات البحث والتحري عن الجناة إلى أن تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم في فعل السرقة وتوقيفهم، مع استرجاع بعض المسروقات بما فيها ختم الطبيب والوصفات الطبية من داخل مساكن المشتبه فيهم ، بعد عملية تفتيش إيجابية، وفقاً للإجراءات المعمول بها.

بعد إستيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهم الأربعة أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، الذي أمر بإيداع إثنين منهم رهن الحبس المؤقت فيما وضع الآخرين تحت الرقابة القضائية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.