عين وسارة : والي الجلفة ” قنفاف حمنة ” يُشرف على افتتاح الوكالة المحلية للتشغيل وتدشين عدد من المشاريع.

2٬087 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 11:05 مساءً
عين وسارة : والي الجلفة ” قنفاف حمنة ” يُشرف على افتتاح الوكالة المحلية للتشغيل وتدشين عدد من المشاريع.

عشية الاحتفال بالذكرى 56 لعيدي الاستقلال والشباب المصاف لـ 05 جويلية من كل سنة ، أشرف صبيحة اليوم والي ولاية الجلفة السيد ” قنفاف حمنة ” بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي على وضع المقر الجديد للوكالة المحلية للتشغيل بعين وسارة حيز الخدمة وذلك بحضور مدير التشغيل السيد ” مسعودي عبد العزيز ” ورئيس الوكالة الولائية للتشغيل السيد ” فريد قراش ” والسلطات المحلية المدنية ، الامنية والعسكرية  وعدد من المدراء التنفيذيين ونواب البرلمان والمجلس الشعبي الولائي.

البداية كانت بتقديم عرض موجز من قبل رئيس الوكالة الولائية للتشغيل عن الوكالة المحلية للتشغيل بعين وسارة ومراحل تهيئة مقرها الجديد من أجل تقديم خدمة عمومية في ظروف لائقة ، ليتنقل بعدها الوالي والوفد المرافق له بين مختلف مصالح الوكالة وقد كان له لقاء مع احد المستشارين المكلفين بالتسجيل ومعالجة ومتابعة عروض العمل الذي تقدم منه الوالي وكأنه طالب عمل للتعرف على مراحل التسجيل وكيفية الحصول على منصب عمل والذي تبين له من خلالها ان عمل الوكالة يتم وفق النظام المعلوماتي ” الوسيط ” الذي يهدف  لضمان شفافية في معالجة عروض العمل وضمان أكثر سرعة وفعالية وكذا توفير خدمات ذات نوعية أفضل لفائدة طالبي العمل والمستخدمين.

هذا وقد أشرف والي الولاية أيضا على وضع حيز الخدمة لمشروع ازدواجية الطريق رقم 01 على مسافة 74كلم على مستوى المخرج الجنوبي لمدينة حاسي بحبح والمخرج الشمالي لمدينة عين وسارة من حدود ولاية المدية ، كما توقف عند مشروع مركز الإيداع والتوزيع للبريد الذي يعرف عملية ترميم ، زيادة على زيارته لمقر مركز البريد ببلدية عين وسارة.

أخبار عين وسارة/ كمال .ص

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.