عين وسـارة : ندوة حول السلامة المرورية خلال الشهر الفضيل بمسجد الامام مالك ابن أنس.

35 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 يونيو 2016 - 8:04 مساءً
عين وسـارة : ندوة حول السلامة المرورية خلال الشهر الفضيل بمسجد الامام مالك ابن أنس.

مواصلة للندوات المبرمجة من قبل مديرية الشؤون والاوقاف لولاية الجلفة ، احتضن أمسية اليوم مسجد الامام مالك ابن انس ( الجامع الكبير ) بعين وسارة ندوة حول السلامة المرورية خلال الشهر الفضيل والتي نشطها كل من الامام الشيخ ” فلقومة بن عزوز ” إمام مسجد النور والطبيب ” ضاية ” وممثلي الحماية المدنية لعين وسارة وباشراف معتمد أئمة دائرة عين وسارة الشيخ ” بعيطيش عبد الرحمان ” وإمام المسجد الشيخ ” حمزة لخضر “.

الندوة عرفت مداخلات في الجانب الديني والصحي والتي أكدت في مجملها على ضرورة التأني في السياقة خلال هذا الشهر الفضيل كون الاحصائيات المقدمة من قبل مصالح الحماية المدنية تؤكد أن الحوادث عبر طرقات ولاية الجلفة أصبحت بشكل يومي وضحاياها في تزايد مستمر وهو ما يتطلب الحيطة والحذر.

كما تضمنت الندوة عرضا مصورا لعدد من حوادث المرور وقعت خلال الأيام الأخيرة بالمخرج الجنوبي لعين وسارة وطريق حد الصحاري والتي خلفت ضحايا، ليتم في الأخير فتح باب النقاش أمام الحضور الذي غص بهم المسجد لفائدة الموضوع المُتناول. 

DSC_0036 DSC_0037 DSC_0039 DSC_0040 DSC_0042 DSC_0044 DSC_0046 DSC_0048 DSC_0052 DSC_0056 DSC_0057

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.