فرقة الشرطة القضائية بعين وسارة تضع حداً لنشاط جمعية أشرار مختصة في سرقة المساكن والمحلات التجارية

60 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 2:00 مساءً
فرقة الشرطة القضائية بعين وسارة تضع حداً لنشاط جمعية أشرار مختصة في سرقة المساكن والمحلات التجارية

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، خلال الأسبوع الجاري، من وضع حد لنشاط جمعية أشرار، متكونة من سبعة (07) أفراد تتراوح أعمارهم مابين 17 و45 سنة، جلهم مسبوق قضائياً، لإقترافهم جناية السرقة بالكسر من داخل مساكن ومحلات تجارية.

وقائع القضية تعود إلى تلقي مصالح الشرطة لذات الفرقة، لبلاغ من أحد الضحايا مفاده تعرض مسكنه لفعل السرقة من قبل مجهولين، أين استهدف الجناة من داخله على بعض الأغراض المنزلية، إضافةً إلى مبالغ مالية بالعملة الوطنية والأجنبية.

عناصر الفرقة وفور تلقيها البلاغ، كثفت من عمليات البحث والتحري عن الجناة إلى أن تمكنت من تحديد هوية مشتبه فيهما إثنين في فعل السرقة وتوقيفهما، مع استرجاع بعض المسروقات التي كانت بحوزتهما.

التحريات المعمقة في القضية، مكنت من التوصل إلى تحديد هوية بقية المشتبه فيهم في القضية، ليتم توقيفهم وتفتيش مساكنهم التي عثر بداخلها على باقي مسروقات الضحية بالإضافة إلى مسروقات أخرى تخص ضحايا آخرين كانوا قد بلغوا عن تعرضهم لفعل السرقة.

بعد إستيفاء إجراءات التحقيق في القضية، تم تقديم المشتبه فيهم السبعة أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمةعين وسارة، حيث أمر بإيداع ستة 6 منهم رهن الحبس المؤقت، فيما منح سابعهم إستدعاء مباشر عن القضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.