في إطار العمل على توسيع الشبكة والتقرب أكثر من المواطنين:مصرف السلام يفتتح فرعه بمدينة عين وسارة

277 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 ديسمبر 2019 - 10:04 مساءً
في إطار العمل على توسيع الشبكة والتقرب أكثر من المواطنين:مصرف السلام يفتتح فرعه بمدينة عين وسارة

يواصل مصرف السلام تنفيذ استراتيجيته الطموحة الخاصة بالتوسع ، و الانتشار الجغرافي، حيث تم نهار اليوم 19 ديسمبر 2019  افتتاح  فرعه بعين وسارة ، بحي المقراني بالمخرج الغربي للمدينة وذلك بحضور المدير العام لمصرف السلام السيد ” ناصر حيدر ” ورئيس المجلس الشعبي البلدي ومدير الشؤون الدينية والأوقاف لولاية الجلفة .

وتهدف هذه الخطوة حسب القائمين على مصرف السلام للمضي قُدما، في تطبيق استراتيجيته التنموية بالتقرب أكثر لجميع مناطق الوطن، حيث يعزز بذلك مكانته كمصرف يعمل على تموقعه التدريجي في جميع أنحاء الجزائر.

وبفضل هذا الفرع الجديد، يتفرغ مصرف السلام الجزائر لانشغالات و متطلبات عملاء المنطقة ، حيث  يقدم لهم منتجات تتوافق مع مبادئ الشريعة الاسلامية، تمكنهم من الاستفادة من مجموعة كبيرة من  التمويلات والخدمات المصرفية الراقية  و  كذا صيغ ادخار  مبتكرة وموافقة لأحكام الشريعة الاسلامية تسمح لهم باستثمار و تنمية اموالهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.