في إطار مكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية :الشرطة القضائية بعين وسارة تحجز كمية من المخدرات وتوقف مروجيها.

237 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2020 - 11:37 مساءً
في إطار مكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية :الشرطة القضائية بعين وسارة تحجز كمية من المخدرات وتوقف مروجيها.

في إطار مكافحة شتى أشكال الجريمة عبر قطاع الإختصاص، لا سيما ظاهرة ترويج المخدرات والحبوب المهلوسة، تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن  دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من توقيف مشتبه فيهما (02) في العقد الثالث من عمرهما وبحوزتهما كمية معتبرة من الكيف المعالج قدر وزنها الإجمالي بـ:193.2غرام

     هذه العملية النوعية جاءت على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة، لمعلومات جد مؤكدة مفادها وجود شخصين يقومان بترويج المخدرات في أحد أحياء مدينة عين وسارة.

     استغلالاً للمعلومات، تم ترصد تحركات المشتبه فيهما، إلى أن تم توقيفهما في حالة تلبس وبحوزتهما صفيحتين من الكيف المعالج  قدر وزنهما الإجمالي بـ: 193.2 غرام .

بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية قدم المشتبه فيهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، وفقاً لإجراءات المثول الفوري، أين صدر في حق أحدهما حكم يقضي بإدانته  بعشر (10) سنوات حبس نافدة وغرامة مالية قدرت بـ: 500 مليون سنتيم، عن جنحة حيازة مواد مخدرة ومؤثرات عقلية قصد البيع، فيما استفاد المشتبه به الثاني من البراءة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.