قوات الشرطة بأمن دائرة مسعــــــــد تحجز 1600 كلغ من اللحوم البيضاء غير صالحة للإستهلاك البشري.

54 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 8:19 صباحًا
قوات الشرطة بأمن دائرة مسعــــــــد  تحجز 1600 كلغ من اللحوم البيضاء غير صالحة للإستهلاك البشري.

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة مسعد ولاية الجلفة، أمسية يوم 18 سبتمبر الجاري ، من حجز 1600 كلغ من اللحوم البيضاء غير صالحة للإستهلاك البشري، مع توقيف مروجيها في العقد الرابع والثالث من عمرهما، في حالة تلبس بتهيئة الكمية المذكورة وإعدادها للبيع.

العملية جاءت إثر تلقي ذات الفرقة لمعلومات، تفيد بوجود كمية معتبرة من اللحوم البيضاء بأحد المذابح بمدينة مسعد، يقوم صاحبه بتهيئة هذه المادة بغية عرضها للبيع، فور ذلك ومن أجل حماية المستهلك ، تم ترصد مكان تواجد هذا المذبح، ليتم مباغتته في حدود الساعة:23:00 من أمسية يوم 18 سبتمبر2016، أين وجد بداخله كمية معتبرة من اللحوم البيضاء (دجاج) قدر وزنها الإجمالي بــ:1600 كلغ، حيث تبين أنها غير صالحة للإستهلاك البشري بعد معاينتها من قبل الطبيب البيطري، ليتم بعدها توقيف المشتبه فيهما في العملية مع إتلاف الكمية المحجوزة بحضور اللجنة المختلطة المتكونة من مصالح الشرطة، البيطرة مصالح البلدية، التجارة ومصالح المنافسة والأسعار.

بعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدما المشتبه فيهما أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة مسعد، أين صدر ضدهما، بعد إجراءات المثول الفوري، حكم 6 أشهر حبس نافذة لكلاهما مع تغريم الأول بمائة ألف دج، والثاني بخمسة ألاف دج.

خلية الاعلام لمديرية امن ولاية الجلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.