كرة القدم (جوائز غلوب سوكر 2019 ): ترشيح جمال بلماضي لجائزة أحسن مدرب للسنة

98 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 5:34 مساءً
كرة القدم (جوائز غلوب سوكر 2019 ): ترشيح جمال بلماضي لجائزة أحسن مدرب للسنة

اختير الناخب الوطني جمال بلماضي, ليكون ضمن القائمة المرشحة للفوز بلقب أحسن مدرب لسنة 2019 , في النسخة ال11 من جوائز” غلوب سوكر”, حسب ما أعلن عنه القائمون على هذه الجائزة.

و يوجد اسم الناخب الوطني جمال بلماضي الذي قاد “الخضر” للتتويج بلقب كاس امم افريقيا 2019 بمصر, ضمن قائمة تضم اسماء لامعة في عالم التدريب ويتعلق الامر بالألماني يورغن كلوب (ليفربول) و الايطالي ماسيليمانو اليغري (جوفنتوس سابقا) و الهولندي ايريك تان هاغ (اجاكس امستردام -هولندا), و البرتغالي فيرناندو سانتوس (تشكيلة البرتغال).

ومعلوم , ان جمال بلماضي, كان قد رشح كذلك لجائزة ” ذو باست 2019″ التي تمنح سنويا من قبل الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) و التي احتل فيها جمال بلماضي المركز الرابع وراء كل من الالماني يورغن كلوب في المركز الاول و الارجنتيني موريسيو بوشيتينو في المركز الثاني و الاسباني بيت غوارديولا في المركز الثالث .

و.أ.ج

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.