لقاء رئيس المجلس الشعبي البلدي ببنهار ” باسين أمحمد ” مع الفلاحين والمستثمرين بالمنطقة

310 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 9:27 مساءً
لقاء رئيس المجلس الشعبي البلدي ببنهار ” باسين أمحمد ” مع الفلاحين والمستثمرين بالمنطقة

استهل السيد ” باسين أمحمد ” رئيس المجلس الشعبي البلدي لبنهار في عهدته الجديدة على رأس بلدية بنهار بعقد لقاء مع الفلاحين والمستثمرين ، مواصلا بذلك سياسة الباب المفتوح  أمام المستثمرين في القطاع الفلاحي الذي تمتاز به المنطقة وكذا الفلاحين وذلك من أجل الاستماع لانشغالاتهم ومشاكلهم قصد تهيئة المناخ أمامهم ومسايرة خطة الحكومة الداعية لتنشيط الاستثمار.

اللقاء المنعقد بمقر البلدية جمع عديد المستثمرين الذين ينشطون بمنطقة السرسو الفلاحية وفلاحي المنطقة برئيس المجلس الشعبي البلدي والمنتخبين قصد الاستماع للانشغالات المطروحة ومحاولة ايجاد حلول لها ان كانت محلية او نقلها للسلطات الوصية لمعالجتها.

وعلى هامش اللقاء المنظم صرح السيد ” باسين امحمد ” لأخبار عين وسارة ان اللقاء المنظم بالبلدية هو اول اللقاءات التي تم برمجتها من قبل المجلس البلدي ستتبعها عديد اللقاءات ببقية الفاعلين بالمنطقة  وهي تجسيد فعلي للديمقراطية التشاركية التي تعتبر أحد مقومات الدفع بالتنمية المحلية بالمنطقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.