مدير الصحة والسكان لولاية الجلفة السيد ” فلاح محمد ” في زيارة لبلدية بنهار.

238 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 8:26 مساءً
مدير الصحة والسكان لولاية الجلفة السيد ” فلاح محمد ” في زيارة لبلدية بنهار.

قام صبيحة اليوم السيد ” فلاح محمد ” مدير الصحة والسكان لولاية الجلفة بزيارة عمل لبلدية بنهار من اجل معاينة مصالح قطاعه بهذه البلدية ، حيث وجد في استقباله رئيس المجلس الشعبي البلدي السيد ” امحمد باسين ” ورئيس دائرة البيرين وأعيان المنطقة.

الزيارة كانت بقاعة العلاج المركزية ببلدية بنهار وبها استمع لشرح من قبل القائمين على المؤسسة العمومية للصحة الجوارية وظروف العمل بهذه المنطقة ومختلف النقائص التي طرحها اعيان المنطقة ، وخلال هذه الزيارة استفادت بلدية بنهار من سيارة اسعاف مجهزة وكذا مخبر للتحاليل الطبية ، كما  وعد مدير الصحة باقتراح ترقية قاعة العلاج بهذه البلدية الى عيادة متعددة الخدمات.

وفي ختام الزيارة توجه مدير الصحة ومن رافقه للزاوية المرزوقية اين تم استقبالهم من قبل شيخها ” رابح باسين ” ورئيس المنظمة الوطنية للزوايا السيد ” عبد القادر باسين “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.