مدينة عين وسارة تتدعم بمقر جديد للوكالة المحلية للتشغيل.

836 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 11:47 صباحًا
مدينة عين وسارة تتدعم بمقر جديد للوكالة المحلية للتشغيل.

أعلنت الوكالة الولائية للتشغيل بولاية الجلفة الاسبوع الماضي عن استلام مقر جديد للوكالة المحلية للتشغيل بعين وسارة الموجود بحي السلام  بعد الانتهاء من تهيئته ليصبح وظيفيا وسيبدأ فيه العمل يوم الاحد 24 جوان 2018 ، وحسب رئيس الوكالة الولائية للتشغيل السيد ” فريد قراش ”  لأخبار عين وسارة فإن المقر الجديد يتكون من فضاء مفتوح وثلاث مكاتب تسمح بالعمل في ظروف جيدة فضلا عن وجود قاعة كبرى للاجتماعات.

كما صرح ذات المسؤول أن ولاية الجلفة استفادت من تهيئة ثلاث مقرات جديدة للوكالات المحلية للتشغيل بكل من مسعد ، حاسي بحبح وعين وسارة ، حيث تم استلام مقر وكالة مسعد منذ أسابيع وهذا الأسبوع تم استلام مقر عين وسارة ، بينما سيتم استلام مقر مدينة حاسي بحبح في الايام القليلة المقبلة ، وتأتي هذه العملية تنفيذا لتعليمات المديرية العامة للوكالة الوطنية للتشغيل التي تعمل على تقديم خدمة نوعية لطالبي العمل والمستخدمين على حد سواء.

من جانبه أكد السيد ” معمر مقاق ” رئيس الوكالة المحلية للتشغيل بعين وسارة أن المقر الجديد للوكالة سيُمكن اطارات الوكالة من العمل في اريحية لتقديم خدمة نوعية لمرتادي الوكالة عكس المقر القديم الذي لم يكن وظيفيا ، داعيا للمحافظة على هذا المكسب الذي استفادت منه المدينة.

أخبار عين وسارة/ عبد المالك.م

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.