مصالح أمن دائرة عين وسارة تنظم يوم تحسيسي حول المخدرات ، الانترنت وحوادث المرور لفائدة طلبة التكوين المهني.

52 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 4:02 مساءً
مصالح أمن دائرة عين وسارة تنظم يوم تحسيسي حول المخدرات ، الانترنت وحوادث المرور لفائدة طلبة التكوين المهني.
في إطار العمل التوعوي والتحسيسي المسطر من قبل مصالح المديرية العامة للأمن الوطني وقصد حماية مختلف فئات المجتمع من مختلف الآفات الاجتماعية التي تهدد أمنهم وسلامتهم نظم مكتب التكوين لمصالح أمن دائرة عين وسارة يومين تحسيسين لفائدة الطلبة المتربصين والمتربصات بمركزي التكوين المهني والتمهين للذكور والاناث حول مخاطر تعاطي مادة المخدرات و الاستخدام السيئ لشبكة الانترنت وكذا السلامة المرورية تم من خلالها ترشيد وتحسيس المتربصين في ذات الشأن.
 الحملة التحسيسية المبرمجة احتضنها في يومها الأول مركز التكوين المهني والتمهين للذكور ” عليم يحي ” وفي يومها الثاني مركز التكوين المهني للاناث ” بلجبل محمد الطاهر ” أين قام رئيس مصلحة التكوين الملازم الأول ” بومنصورة نذير ” بمعية اطارات من أمن الدائرة بعرض مفصل حول أخطار تعاطي مادة المخدرات حيث تم عرض شروحات وافية لتحسيسهم حول هذه الآفة الخطيرة التي تنخر الجسم وتبيان أخطارها الجسيمة والبليغة سواء على المستوى البدني أو المعنوي بالإضافة إلى تقديم نصائح وإرشادات حول طرق العلاج من الإدمان عليها ، كما تطرق مؤطري هذه الحملة الى موضوع  الاستخدام السيئ للأنترنت مع إظهار المساوئ التي تتخللها وطرق تفاديها ، وعن حوادث المرور تكلم الحضور عن السبل الكفيلة بتقليص عدد ضحايا مجزرة الطرقات التي يتسبب الانسان في غالبيتها وهو ما يترتب عنها فقدانا للارواح والممتلكات .
لتبقى هذه الحملات التحسيسية قائمة لتجسيد مبدأ الجوارية وإقامة سياسة اتصالية ناجعة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني اتجاه المجتمع المدني بمختلف شرائحه قصد استتباب الأمن ونشر الطمأنينة في أوساطه والحفاظ على سلامته المعنوية والجسمية.
أخبار عين وسارة / عبد اللطيف.
DSC_0004 DSC_0005 DSC_0006 DSC_0008 DSC_0009 DSC_0011 DSC_0015 DSC_0016 DSC_0018 DSC_0020 DSC_0022 DSC_0024 DSC_0025 DSC_0026
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.