مصالح أمن دائرة عين وسارة توقف سارق محل تجاري في حالة تلبس، وتحجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية.

42 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2016 - 1:34 مساءً
مصالح أمن دائرة عين وسارة توقف سارق محل تجاري في حالة تلبس، وتحجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية.

تمكنت قوات الشرطة بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري من توقيف مشتبه فيه في العقد الرابع من عمره، في حالة تلبس بسرقة أحد المحلات التجارية وسط المدينة.

العملية جاءت إثر دوريات روتينية لقوات الشرطة وسط المدينة، أين تقدم منهم أحد المواطنين، مبلغاً إياهم بتعرض محله التجاري لفعل السرقة من قبل مجهول، إستغل تواجده خارج المحل مستولياً من داخله على مبلغ مالي كان متواجداً بصندوق النقود، ليتم على الفور توقيف المشتبه فيه في حالة تلبس وبحوزته المبلغ المسروق.

وفي عملية أخرى منفصلة، تمكنت ذات القوات من توقيف مشتبه فيه آخر في العقد الثاني من عمره وبحوزته كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدر عددها بـ:228 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام، كان بصدد عرضها للبيع بالإضافة إلى مبلغ مالي كعائدات لبيع هذه المادة.

بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضيتين، تم تقديم المشتبه فيهما أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، وفقاً لإجراءات المثول الفوري، أين حكم على المتورط في القضية الأولى بثلاثة (3)سنوات حبس نافذة وغرامة مالية قدرها 50 ألف د ج أما المشتبه فيه في القضية الثانية فحكم عليه بستة(6) أشهر حبس نافذة وغرامة مالية قدرها 5 ألاف د ج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.