مكتبة المطالعة العمومية بعين وسارة تنظم احتفالية على شرف الناجحين في مسابقة الدكتوراه.

390 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 يناير 2019 - 12:46 مساءً
مكتبة المطالعة العمومية بعين وسارة تنظم احتفالية على شرف الناجحين في مسابقة الدكتوراه.

احتضنت مكتبة المطالعة العمومية بعين وسارة صبيحة اليوم حفلا على شرف الناجحين في مسابقة الدكتوراه ، حضره رئيس الدائرة ” حاجي خميسي ” ورئيس المجلس الشعبي البلدي ” خريف خريف ”  وعضو المجلس الشعبي الولائي ” رابح رحماني ” وعدد من فعاليات المجتمع المدني  ، حيث كانت المناسبة فرصة للتعرف على الناجحين في مسابقة الدكتوراه من مدينة عين وسارة مع تكريمهم نظير نتائجهم المشرفة.

اللقاء هذا كان أيضا مناسبة للحديث على ضرورة العمل من اجل افتتاح مركز جامعي بعين وسارة ، كون عدد الطلاب الجامعيين وخاصة الاناث منهم في تزايد مستمر اذا اضفنا له طلبة البلديات المجاورة كالبيرين وحد الصحاري وسيدي لعجال وعين افقة والخميس وحاسي فدول وحتى بلديات من ولاية المدية كالشهبونية وعين بوسيف وبوغزول بالاضافة للعدد المتزايد من الحاصلين على شهادة الدكتوراه والماجستير وهو ما يضمن التأطير البيداغوجي. 

هذا المطلب الذي اتفق عليه الحاضرون وطالبوا بتكثيف الجهود كل على مستواه بدءا بالدائرة والبلدية ومساهمة نواب البرلمان والنخبة كل في موقعه والعمل على تجسيد هذا المشروع في اقرب الآجال الذي طالما كان حلم سكان عين وسارة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.