نص مداخلة السيد ” رابح رحماني ” نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي بالجلفة ضمن أشغال الدورة الثالثة العادية للمجلس الشعبي الولائي يومي 28/27 جوان 2018

927 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 3:17 مساءً
نص مداخلة السيد ” رابح رحماني ” نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي بالجلفة ضمن أشغال الدورة الثالثة العادية للمجلس الشعبي الولائي يومي 28/27 جوان 2018

تقدم النائب ” رابح رحماني ” نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي بالجلفة بمداخلة كتابية إلى السيد والي ولاية الجلفة ” حمانة قنفاف ” ضمن أشغال الدورة الثالثة العادية للمجلس الشعبي الولائي يومي 27/28 جوان 2018 حيث تطرق إلى جملة من انشغالات سكان عين وسارة متمثلة في :

1- دعوة السيد والي ولاية الجلفة إلى تسريع عملية التهيئة العمرانية لجملة من أحياء المدينة على سبيل المثال لا الحصر  : حي محمد صيفي – المحطة- ، حي ذراع النيشان * بأحيائه الثلاثة * – حي عبان رمضان ، حي مصطفاي بلقاسم.
2- استكمال تهيئة ازدواجية الطريق بمداخل عين وسارة ( المدخل الجنوبي – المدخل الشمالي )
3- تدعيم مصلحة الولادة بمستشفى عين وسارة بطبيب متخصص في الإنعاش والتخذير
4- تسجيل تأخر في التسليم ودعوة لاستكمال الأشغال اللازمة بالملعب البلدي بعين وسارة والذي صرفت عليه الدولة مبالغ ضخمة من اجل انجازه ، علما بان محيط الملعب وأرضيته ( العشب الاصطناعي ) قد اكتملت منذ 12 شهرا وهو بهذا فهو عرضة لتلف وعلى اثر هذا نناشد سيادتكم التدخل مستعجلا لمعالجة هذا الملف.
5- تم رصد ندرة للمياه الشروب بجملة من أحياء مدينة عين وسارة وعلى سبيل المثال : القطب الحضاري الجديد – مخرج طريق تيارت- ، حي عبان رمضان وعناق رابح  ، حي سليماني سليمان ، منطقة وسيسرة.
6- كما نطلب من سيادتكم استبيان حالة المنطقة الصناعية بعين وسارة ومساهمة في تفعليها ودفع عجلة الاستثمار بها لما له من مردود هام على سكان عين وسارة وعموم ولاية الجلفة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.