والي الجلفة السيد ” قنفاف حمنة ” يدعوا سكان الولاية لطرح مختلف انشغالاتهم عبر كامل القنوات الإعلامية المتاحة.

90 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 9:36 مساءً
والي الجلفة السيد ” قنفاف حمنة ” يدعوا سكان الولاية لطرح مختلف انشغالاتهم  عبر كامل القنوات الإعلامية المتاحة.

بيـــــــــــــــان صحفي ليوم 05 سبتمبر 2017 صادر عن خلية الاعلام والاتصال للولاية.

أختي المواطنة، أخي المواطن

 الماء، الكهرباء، الغاز ، التربية ،السكن ،الصحة والبيئة ،كل هذه القطاعات وغيرها تهمك وتجعل منك الشريك رقم واحد في التنمية . لذا وحرصا مني على ترسيخ مبدأ التشاور وبغية فتح قنوات الحوار أمام القوى الفاعلة في المجتمع لأنها المصدر الموثوق للمعلومة ،فإنني أدعوا كل سكان ولاية الجلفة بكل طبقاتهم وشرائحهم إلى المساهمة باقتراحاتهم وتصوراتهم وطرح انشغالاتهم ومساهماتهم عبر كامل القنوات الإعلامية المتاحة (الإذاعة المحلية من خلال الحصص التنموية المبرمجة لتربطكم في حوارات مباشرة بمدراء القطاعات بالولاية ،الموقع الرسمي للولاية ،الصحافة المكتوبة وما يرصده صحافيو المنطقة من مشاكل واقتراحات ،وحتى المواقع الالكترونية المحلية ) كل هذه الفضاءات مفتوحة أمام طرح مشاكلكم وانشغالاتكم شريطة أن تكون ذات موضوعية بعيدة عن الذاتية وتخدم الصالح العام،وأنا من جهتي سأتابع شخصيا هذه الانشغالات والاقتراحات ، ووعودي تبقى قائمة لمعالجة مكامن الخلل وإعادة بعث التنمية بهذه الولاية.

السيد ” قنفاف حمنة ” والي ولاية الجلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.