والي الجلفة في زيارة فجائية لمستشفى عين وسارة تُمكنه من رصد النقائص بهذه المؤسسة العمومية.

45 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 7:32 صباحًا
والي الجلفة في زيارة فجائية لمستشفى عين وسارة تُمكنه من رصد النقائص بهذه المؤسسة العمومية.

قام والي الولاية السيد ” قنفاف حمانة ” خلال هذا الاسبوع بزيارة فجائية لمستشفى المجاهد ” سعداوي المختار  ” بعين وسارة حيث وقف شخصيا على ما تعانيه هذه المؤسسة من نقائص جاءت نتيجة تراكمات لسنوات عديدة وكذا قدم هيكل المستشفى الذي يعود بناؤه لاواخر الخمسينات ، حيث قام بتفقد كل صغيرة وكبيرة بالمستشفى مُعطيا تعليماته الصارمة بضرورة القيام بحملة نظافة واسعة لهذه المستشفى ، مُشددا على ضرورة التكفل الأمثل بالمرضى وتقديم خدمة عمومية في المستوى.

كما أمر الوالي بضرورة متابعة المريض في كل مصالح المستشفى بدءا من مصلحة الاستعجالات مرورا بمصلحة المخبر والأشعة وحتى خروجه من المستشفى ، كما استمع السيد الوالي على هامش زيارته لمجموعة من المواطنين والشباب الذين ابلغوه انشغالاتهم الخاصة بقطاع الصحة وغيره من القطاعات ، مؤكدا في رده أنه سيُتابع شخصيا كل هذه المطالب مع تجسيدها في حدود ما يستطيع. 

أخبار عين وسارة/ كمال .ب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.