والي الجلفة محمد بن عمر يُقرر اعادة غلق المحلات التجارية.

43 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 7:38 مساءً
والي الجلفة محمد بن عمر يُقرر اعادة غلق المحلات التجارية.

قرر والي ولاية الجلفة السيد ” بن عمر محمد ”  نهار اليوم غلق بعض المحلات التجارية، التي تم الترخيص لها مؤخرا بهدف التخفيف من الآثار الاقتصادية و الاجتماعية الناجمة عن الحجر الصحي المعمول به منذ 24 مارس 2020.

وجاء في بيان خلية الاعلام والاتصال لولاية الجلفة أنه و نظرا لعدم احترام تدابير الصحة و الوقاية عن فيروس كورونا (كوفيد 19) و الإخلال بقواعد التباعد الاجتماعي ، ما من شأنه أن يبطل النتائج المحققة على الصعيدين الصحي و الوبائي.
هذا وقد تضمن البيان الأنشطة التي تم توقيفها وهي : قاعات الحلاقة ، محلات المرطبات والحلويات التقليدية ، محلات الألبسة والأحذية ، التجارة الكهرومنزلية ، تجارة الأدوات والأواني المنزلية، تجارة الأقمشة، الخياطة والمنسوجات ، تجارة مستحضرات التجميل والعطور. كما يجدر التذكير أن النشاطات المجمعة من نوع بازار BAZAR تظل غير مرخصة بفتحها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.