والي الجلفة يضع تحت الخدمة ” غاز المدينة ” ببلدية الخميس ويدشن بعض المرافق الشبانية بمناسبة الاحتفالات المخلدة للذكرى المزدوجة 53 لعيدي الاستقلال والشباب

31 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2015 - 4:44 مساءً
والي الجلفة يضع تحت الخدمة ” غاز المدينة ” ببلدية الخميس ويدشن بعض المرافق الشبانية بمناسبة الاحتفالات المخلدة للذكرى المزدوجة 53 لعيدي الاستقلال والشباب

أشرف صبيحة اليوم والي الولاية السيد ” عبد القادر جلاوي ” بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد ” نعوم بلخضر ” على الاحتفالات المخلدة للذكرى المزدوجة 53 لعيدي الاستقلال والشباب بعاصمة الولاية بحضور السلطات المدنية والعسكرية ، المدراء التنفيذيين ، أعضاء البرلمان بغرفتيه ، أعضاء المجلس الشعبي الولائي وأسرة الاعلام ، حيث تم التوجه إلى مقبرة الشهداء للترحم على أرواح شهداء الثورة التحريرية المجيدة ، ليتم بعدها تدشين عديد المرافق الشبانية تمثلت في تدشين مجموعة من الملاعب المعشوشبة اصنطاعيا بعاصمة الولاية ، وكذا تدشين مسبحين وتوزيع عتاد رياضي لفائدة دور الشباب والجمعيات الرياضية الناشطة بالمركبات الرياضية الجوارية لعموم بلديات الولاية ، هذا وقد تم أيضا بالمناسبة القيام بزيارة تفقدية لمشروع أشغال النفق رقم 02 للسكة الحديدية المكهرب ( الجلفة – بوغزول ).

أما ببلدية الخميس فقد أشرف السيد الوالي على وضع غاز المدينة بالبلدية حيز الخدمة حيث استفاد 175 ساكنا من الغاز بتكلفة 376 مليون سنتيم للمسكن الواحد وهو انجاز كبير لطالما انتظره سكان هذه البلدية التي تتميز ببرودة طقسها في فصل الشتاء.

أخبار عين وسارة / بومدين محمود.

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.