والي الجلفة يفتتح جزء من ازدواجية الطريق الرابط بين بوغزول وعين وسارة على مسافة 6كلم

628 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 8:48 صباحًا
والي الجلفة يفتتح جزء من ازدواجية الطريق الرابط بين بوغزول وعين وسارة على مسافة 6كلم

 قام والي الولاية السيد ” قنفاف حمنة ” صبيحة امس بزيارة لبلديتي حاسي بحبح وعين وسارة من أجل متابعة ومعاينة المشاريع التنموية بهما وكانت البداية من عين وسارة اين قام بافتتاح جزء من ازدواجية الطريق الرابط بين بوغزول وعين وسارة على مسافة 06 كم ، ليقوم بعدها بزيارة مشروع انجاز خزان مائي الذي يعرف تأخرا في الانجاز وبه أمر السيد الوالي القائمين على المشروع بضرورة تسريع وتيرة الانجاز وتسليمه ليكون قيد الخدمة.

وببلدية حاسي بحبح عاين والي الولاية اشغال الطريق الرابط بين عين معبد وحاسي بحبح على مسافة 11كلم والذي يشهد اعادة تهيئته من جديد وقد اصدر السيد الوالي تعليمات صارمة باتمام الاشغال قبل نهاية ماي مما يعني زيادة في قوة الاشغال خاصة ، كما وقف بعدها على سير اشغال خزان الماء الشروب بعدما علم بتاخر الاشغال به امس خلال لقائه في المجلس الولائي والذي خصص لملف تزود المواطنين بالمياه الصالحة للشرب في رمضان والقضاء على ظاهرة نقص المياه قبل بداية الصيف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.