والي الولاية في زيارة عمل و تفقد لجملة من المشاريع ببلدية سيدي لعجال.

96 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 7:26 مساءً
والي الولاية في زيارة عمل و تفقد لجملة من المشاريع ببلدية سيدي لعجال.

قام والي الجلفة ” قنفاف حمنة ” مرفوقا برئيس المجلس الشعبي الولائي ومدراء الهيئة التنفيذية خلال الاسبوع المنصرم بزيارة عمل و تفقد لبلدية سيدي لعجال حيث عاين خلالها جملة من المشاريع بالبلدية ، إذ قام بتدشين ومعاينة الممر السفلي بمفترق الطرق الذي يساهم في سهولة العبور والتنقللمستعملي الطريق  ، تلتها معاينة السكنات المعنية بتحسين الإطار المبني بحي التضامن 142 إعانة لتحسين التهيئة الحضرية به، كما قام بمعاينة وضعية العيادة متعددة الخدمات حيث قام السيد الوالي خلالها بتسليم سيارة إسعاف جديدة من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمنطقة و تسهيل تنقل المرضى ، كما وقف على وضعية إكمالية “حامدي بلقاسم ” بوسط المدينة ،تفقد من خلالها وضعية الهيكل المتوسطة الذي عاينة حالتها ومن خلالها أمرالسيد الوالي بوضع بطاقة تقنية لها من طرف المختصين لدراسة حل عاجل لها .

لتكون الوجهة بعدها لتفقد أشغال إنجاز ثانوية 200/800 وجبة التي أبدى السيد الوالي إمتعاضه من التأخر المسجل ، حيث شدد على ضرورة تسريع وتيرة الإنجاز وتسليم المشروع في اقرب الأجال

     و في ختام الزيارة كان للسيد الوالي لقاء مع المجتمع المدني بالقاعة بمقر البلدية ، أين إستمع لجملة من إنشغالات المواطنين والتي وعد بالنظرفيها و متابعتها لحلها حسب الأولويات .

خلية الاعلام

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.