الجلفة : والي الولاية يأمر بفتح تحقيق حول سرقة المياه الصالحة للشرب بعين وسارة.

394 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 10:35 مساءً
الجلفة : والي الولاية يأمر بفتح تحقيق حول سرقة المياه الصالحة للشرب بعين وسارة.

أمر والي ولاية الجلفة ” محمد بن عمر ” اليوم الاثنين رئيس دائرة عين وسارة بتشكيل لجنة للتحقيق حول عملية السطو والتعدي على القناة الرئيسية لجر الماء على مسافة 35 كلم من بلدية حد الصحاري بمنطقة أولاد سعيد إلى مدينة عين وسارة ، حيث تسببت هذه الخروقات غير القانونية في تذبذب توزيع الماء الشروب على أحياء مدينة عين وسارة ، وطالب الوالي رئيس الدائرة باللجوء الى القضاء في حال عدم الاستجابة.

وحسب والي الولاية فإن التوزيع سيتحسن بعد عملية إعادة القناة إلى طبيعتها والتخلص من ظاهرة سرقة الماء الشرب الذي تم توجيهه للسقي الزراعي بدلا وصوله للمواطن الذي عانى منذ سنوات من ندرة هذه المادة الحيوية وكان هذا المشروع هو أملهم الوحيد للتخلص من أزمة العطش الذي رافقهم لسنوات ، ليجدوا أنفسهم يعودون لنقطة الصفر كون القناة الرئيسية تعرضت للسرقة في عدة مناطق وهو ما أثر في تزويد المدينة بالماء .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.