والي الولاية يترأس اجتماعا لمتابعة سير مشروع ازدواجية الطريق بين حاسي بحبح وبوغزول.

32 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 3:15 مساءً
والي الولاية يترأس اجتماعا لمتابعة سير مشروع ازدواجية الطريق بين حاسي بحبح وبوغزول.

ترأس السيد الوالي صبيحة أمس اجتماعا على إثر الزيارة الميدانية التي قام بها لمشروع إنجاز ازدواجية الطريق الوطني رقم 01 في شطريه الممتدين من حاسي بحبح إلى غاية حدود ولاية المدية و الذي تمحور حول تقدم الأشغال بهذا المشروع حيث تم التطرق و بصفة معمقة إلى جميع مراحل الإنجاز التي عرفها المشروع و هذا بحضور جميع الفاعلين من رؤساء المؤسسات و مكاتـب الدراسات و مــدراء كل من : الأشغال العمومية ، مدير الصناعة و المناجم و مدير مؤسسة سونلغاز ، و مدير اتصالات الجزائر .

وبعد عرض مفصل لتقدم الأشغال تم التطرق إلى أهم العوائق المادية منها أو المتعلقة بإعداد الدراسات و المصادقة عليها، و في هذا الصدد أعطى السيد الوالي تعليمات صارمة وفقا لآجال تم تحديدها من اجل رفع جميع العوائق التي يمكن أن تؤثر على الرزنامة المحددة من أجل إستلام المشروعين ( إزدواجية الطريق الوطني حاسي بحبح عين وسارة و الطريق الإجتنابي عين وسارة بوغزول )، و قد حدد السيد الوالي التواريخ التالية من أجل إستلام المقطعين

– شطر عين وسارة – بوقزول 40 كلم بتاريخ 2017/03/15 .

– شطر حاسي  – بحبح عين وسارة 34 كلم بتاريخ 2016/07/05 .

كما تم إعطاء تعليمات صارمة لمكاتب الدراسات للالتزام بتعهداتها خلال الإجتماع و تدعيم ذلك بتقارير شهرية توجه لمصالح الولاية تحتوي على مدى تنفيذ القرارات و وضعية تقدم المشروع من الجانبين الفيزيائي و المالي. و على مؤسسات الانجاز توفير جميع الوسائل و اتخاذ جميع التدابير الملتزم بها خلال هذا الاجتماع و خاصة المتعلق منها بتقوية الورشات بالوسائل المادية و البشرية وعلى رؤساء الورشتين و رؤساء فروع الأشغال العمومية المتابعة اليومية و الحضور الدائم في المشروع و إفادة مصالح الولاية بكل جديد .

ومن اجل متابعة دائمة و فعلية للمشروع المذكور تم انشاء لجنة تحكم و متابعة يترأسها السيد الوالي تجتمع كل 03 أشهر و لجنتين اخريتين واحدة على مستوى ديوان السيد الوالي واخرى على مستوى مديرية الاشغال العمومية تجتمع كل شهر و هما مكلفتان بالمتابعة و السهر على السير الحسن للمشروع و إستلامه في الآجال المحددة تجتمع كل شهر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.