والي الولاية يقوم بزيارة ميدانية لبلدية بنهار ، عين وسارة ، حاسي بحبح والجلفة لمتابعة مشاريع قطاعي التربية والصحة.

40 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أكتوبر 2014 - 5:24 مساءً
والي الولاية يقوم بزيارة ميدانية لبلدية بنهار ، عين وسارة ، حاسي بحبح والجلفة لمتابعة مشاريع قطاعي التربية والصحة.

في إطار الخرجات الميدانية التي يقوم بها السيد الوالي ، قام الأمس بزيارة بعض المشاريع التابعة لقطاع التربية ، حيث تفقد كل من الثانوية الجديدة ببلدية بنهار والمتوسطة الجديدة بعين وسارة وثانوية أخرى في طريق الانجاز ببلدية حاسي بحبح المبرمجة للدخول المدرسي 2015، وبخصوص هذا الشأن أعطى السيد الوالي جملة من التعليمات من اجل الحرص على توفير الطاقم الإداري والتربوي لضمان موسم دراسي جيد للتلاميذ ، خاصة وان الدولة قد وفرت كل الوسائل التجهيزات اللازمة في سبيل تحسين المستوى التعليمي والنهوض به .
وفي الفترة المسائية تفقد السيد الوالي ثانوية عين أسرار المبرمجة للدخول المدرسي 2015- 2016 ومستشفى 240 سرير بالجلفة الذي انتهت به الأشغال وستقوم مديرية الصحة بتجهيزه ،كما أبدى رضاه على وتيرة الأشغال لدى زيارته للمجمع المدرسي الاكمالية والثانوية المتواجدين بالقطب الحضري “بحرارة” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.