وزير الشباب والرياضة ” الهادي ولد علي ” في زيارة عمل وتفقد لقطاعه بولاية الجلفة.

659 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 1:22 مساءً
وزير الشباب والرياضة ” الهادي ولد علي ” في زيارة عمل وتفقد لقطاعه بولاية الجلفة.

حل صبيحة اليوم وزير الشباب والرياضة السيد ” الهادي ولد علي ” بولاية الجلفة في زيارة عمل وتفقد لقطاعه ، حيث وجد في استقباله السيد والي ولاية الجلفة السيد ” قنفاف حمنة ” ورئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات المحلية المدنية ، الأمنية والعسكرية وعدد من نواب المجلس الشعبي الوطني والولائي .

بداية الزيارة كانت بعين وسارة التي عاين بها مشروع بيت الشباب الموجود بالمركب الرياضي 01 نوفمبر 1954 وهو مشروع مجمد منذ سنة 2015 وبلغت نسبة الانجاز به 70% وعن هذا المشروع استمع السيد الوزير لشرح مفصل عن المشروع وأسباب تأخر تسليمه ، أين أمر بضرورة اتخاذ الاجراءات المطلوبة وتسليم المشروع ليكون قيد الخدمة.

بعدها كان لوزير الشباب والرياضة زيارة للمسبح نصف الأولمبي ، أين اطلع على ظروف العمل بهذه المنشأة وبها التقى بالنوادي الرياضية التي تنشط بالمسبح حيث استمع لانشغالاتهم وتبادل معهم أطراف الحديث حول مختلف النشاطات الرياضية المُقامة والنتائج المحققة.

كما قام بعدها بزيارة ملعب المركب ، حيث كان له لقاء بمسيري نادي شباب عين وسارة الذين قاموا بتكريمه بمعية السيد الوالي ورئيس المجلس الشعبي الولائي واستمع لانشغالاتهم وظروف نشاط نادي شباب عين وسارة ونتائجه ، وخلال هذا اللقاء أيضا قام المستثمر ” عيسو ” بتقديم مساعدة مالية لنادي شباب عين وسارة قدرها 300 مليون سنتيم من أجل تغطية جزء من نفقاته وتحقيق افضل النتائج خلال هذا الموسم.

هذا وستوجه الوزير والوفد المرافق له إلى بلدية حاسي العش لمعاينة المركب الجواري بها ومن ثم زيارة لبلدية الشارف اين سيقوم السيد ” الهادي ولد علي ” بتدشين بيت الشباب بحمام الشارف وتدشين مخيم للشباب بذات البلدية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار عين وسارة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.